«ايتيدا» و«اتصال» يعقدان ورشة عمل لتعزيز أنشطة الجميعات الإقليمية بالمحافظات 28 مايو

   تستهدف جميعة اتصال منظمة المجتمع المدني لتكنولوجيا المعلومات وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا”، عقد ورشة عمل يوم 28 مايو الجاري، لتعزيز أنشطة الجمعيات الإقليمية بالمحافظات، ولدراسة البرامج والانشطة التي ستقوم بتنفيذها الجمعية بالتعاون مع “ايتيدا” خلال 2019.

جاء ذلك خلال اجتماع “ايتيدا” مع مجلس إدارة منظمة اتصال وشركائها من الجمعيات الإٌقليمية والمتمثلة في جمعية “أسيتا” بالإسكندرية، وجمعية “دلتا” بالمنصورة وجمعية “اتصال” أسيوط، وذلك بهدف تعظيم الاستفادة من الجمعيات الإقليمية وتوحيد الجهود لتحقيق أهداف النمو المنشودة لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

قال الدكتور حازم الطحاوي، رئيس مجلس إدارة جمعية اتصال، إن الفترة القادمة ستشهد تعاونًا مع الهيئة من خلال استراتيجية متكاملة تساهم في الوصول لأكبر عدد من المستفيدين سواء شركات أو أفراد.

من جانبها، قالت مها رشاد، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات”ايتيدا”، إن رؤية واستراتيجية الهيئة خلال الفترة المقبلة تستهدف برامج تنموية ومحاور للعمل المشتركة بينها وبين الجمعيات وذلك بهدف تحقيق أقصى استفادة من الجهود المبذولة وضمان توافق الرؤى بين كل الأطراف المعنية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>