«أمان للمدفوعات»:  تدشين 15 منفذ بمراكز الشباب والرياضة نهاية يونيو

حازم مغازى، العضو المنتدب لشركة أمان للخدمات المالية

 حصلت شركة أمان للخدمات المالية، التابعة لـ «راية القابضة»، على موافقة من وزارة الشباب والرياضة لتدشين 15 منفذ بمراكز الشباب بنهاية يونيو المُقبل.

قال حازم مغازي، العضو المنتدب لشركة أمان للخدمات المالية، إن خدمات المنافذ ستتضمن الدفع والسداد وتحصيل الأقساط وغيرها من الخدمات المالية التي تتيحها الشركة، مُضيفًا أنه سيتم البدء في الإنشاء خلال مايو الجاري.

وأضاف أن المنافذ ستكون على هيئة أكشاك على مساحة 3x 3، مُشيرًا الى أن بعد الانتهاء من المرحلة الأولى والتي تتضمن 15 منفذ سيتم البدء في عدد جديد من المنافذ فى مراكز الشباب الآخرى.

وأشار الى أن الشركة تستهدف جذب جميع المواطنين للاستفادة من الخدمات المالية الإلكترونية، لاسيما أن نحو 14% فقط من السكان يتم خدمتهم من جانب البنوك، لافتا إلى أن أهم ما يميز «أمان» هو تدشين بنية تحتية قوية تواكب جميع التطورات التى تتطلبها الفترة الراهنة، خاصةً بعد اهتمام الدولة وعدد من الجهات المعنية بنشر آليات الشمول المالى.

وأكد أن «أمان» تتيح تيسيرات متعددة للتجار لزيادة عدد الماكينات فى مناطق متعددة، لافتا إلى أن «أمان» ترتفع بعدد المنتجات المقدمة ومنها ما يتعلق بالجمعيات الأهلية ذات الهدف التنموى، حيث تتيح قائمة ببيانات الحالات المتبرع لها بحيث يسمح للمواطن بمتابعة قيمة تبرعاته بعد إتمامها.

وتستهدف «أمان» تزويد منافذ البيع لديها بنحو 15 ألف ماكينة POS بنهاية العام الجاري، للوصول بإجمالي العدد إلى 35 ألف ماكينة مقارنة بـ 20 ألف ماكينة حاليًا.

 

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>