« القاضي» يبحث مع الرئيس التنفيذي لـ « أورنچ مصر» الاستثمارات المستقبلية  للشركة

بحث المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مع المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذى الجديد لشركة أورنچ مصر للاتصالات خطط أعمال الشركة المستقبلية واستتثماراتها في مصر.

أكد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، على أهمية تعزيز الشراكة فى ضوء الاستراتيجية الوطنية للتحول الرقمى التى تهدف إلى جعل القطاع أحد الركائز الأساسية للنمو الاقتصادى والاجتماعى فى الدولة، مشيداً بدور الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات فى تطوير القطاع وإدارة السوق مع الحفاظ على التوازن المطلوب بين جميع الأطراف المعنية، وفقاً لقواعد وأسس عادلة، والحرص على حماية حقوق المستخدمين.

من جانبه، قال شاكر، إن قطاع الاتصالات المصرى يشهد تطورًا، مشيدًا بأهمية السوق المصرى لشركته العالمية، مؤكداً على تطلع الشركة لإقامة شراكة مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لتحقيق أهداف التحول الرقمى المنشودة، وتنفيذ الجانب التقنى بالمشروعات القومية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>