«البستاني للتنمية» تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بـ300 مليون جنيه بنهاية 2018

المهندس محمد البستاني، رئيس مجلس إدارة الشركة

تستهدف شركة البستاني للتنمية العقارية والسياحية تحقيق مبيعات تعاقدية بمشروعاتها بقيمة 300 مليون جنيه، مدفوعة بنشاط السوق العقارية، وخطة الشركة التوسعية، وتدشين مشروعات جديدة.

قال المهندس محمد البستاني، رئيس مجلس إدارة الشركة، أنه جار تنفيذ مشروع طبي بمدينة القاهرة الجديدة على مساحة 4 آلاف متر مربع، تم تسويق نحو 50 % منه، حيث تخطط الشركة لتأجير جزء مقابل بيع جزء من المشروع، كما تستهدف الشركة تنفيذ وحدات سكنية ضمن مشروع بيت الوطن بمدينة القاهرة الجديدة.

أضاف في تصريحات خاصة، أن الشركة تستهدف بدء تنفيذ 200 وحدة سكنية ضمن مشروع بيت الوطن خلال العام الجاري، حيث قامت الشركة بشراء عدد من القطع، على أن يبدأ تنفيذها خلال العام الجاري، موضحًا أن شركته تستهدف تنفيذ وحدات سكنية لمتوسطي الدخل تتنافس بها مع عدد من الشركات بالمدينة، اعتمادًا على تقديم أسعار تتناسب مع الشريحة السكنية المستهدفة.

أشار إلى أن شركته تستهدف تنفيذ مشروع سكني سياحي بالعين السخنة، جار اعداد التصميمات الخاصة به، والذي من المقرر تنفيذه على مرحلة واحدة على مساحة 100 ألف متر مربع، مؤكدًا أن الاستثمار السياحي في منطقة الساحل الشمالي والعين السخنة يشهد تنمية كبيرة وخاصة بعد الجهود المبذولة من قبل الدولة لتطوير تلك المنطقة وتنميتها وتنفيذ مدينة الجلالة العالمية وجامعة الملك عبد الله ومنتجعًا سياحيًا يطل على خليج السويس.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>