«الإمارات دبى الوطنى» يحصد جائزة أفضل بنك فى الشرق الأوسط من «يوروموني»

بنك الإمارات دبي الوطني

بنك الإمارات دبي الوطني

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني عن فوزه بجائزتي أفضل بنك في الشرق الأوسط وأفضل بنك في الإمارات العربية المتحدة للعام الرابع على التوالي، وذلك خلال حفل توزيع جوائز يوروموني للتميز 2018.


وجاء تكريم بنك الإمارات دبي الوطني تقديراً لأدائه المالي القوي خلال العام الماضي الذي تجسد في تسجيله لصافي أرباح بلغ 8.35 مليارات درهم بنهاية العام، وقوة ميزانيته العمومية، إضافة إلى التحسن الذي طرأ على رأس المال والسيولة واستقرار جودته الائتمانية.

كما حظي البنك بالإشادة لالتزامه برقمنة الخدمات المصرفية في دولة الإمارات والمنطقة، حيث عمل على طرح مجموعة حلول مصرفية رقمية تعد الأولى من نوعها في القطاع، وتقدم للعملاء تجربة مصرفية سلسة وتقنية بامتياز، معززة بلمسة بشرية.

وقال شاين نيلسون، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: «نفخر بفوزنا مجدداً بهاتين الجائزتين المرموقتين خلال حفل توزيع جوائز يوروموني للتميز 2018، فالإنجازات التي حققها بنك الإمارات دبي الوطني خلال العام الماضي لم تقتصر على تسجيل أداء مالي استثنائي، بل شملت أيضاً الطرح الناجح للعديد من الابتكارات المصرفية غير مسبوقة في القطاع المصرفي على مستوى المنطقة.»

وأكد ان استراتيجية البنك تتمحور حول العملاء القدرة وترسيخ مكانة البنك المتميزة كمؤسسة رائدة في مجال العمليات المصرفية الرقمية، في الوقت الذي نواصل فيه تركيزنا على التوسع الاستراتيجي في الشرق الأوسط، وتعزيز عروضنا وخدماتنا لنصبح البنك المفضل للعملاء والموظفين والمساهمين.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>