هواوى تحتفل بالطلاب المتأهلين للمرحلة النهائية من مسابقة ICT Skill  بالصين

احتفل فريق العلاقات العامة بشركة هواوي للتكنولوجيا الشركة المتخصصة عالميا في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من داخل مطار القاهرة الدولي بطلاب جامعات مصر المتأهلين للمرحلة النهائية من مسابقة Huawei ICT Skill Competition المقامة في الصين والتى تشارك فيها مصر للمرة الأولى متمنين لطلاب مصر الفوز بالمسابقة.

وتأتي هذه المسابقة انطلاقاً من دورهواوي في تدريب وتأهيل شباب الجامعات والخريجين على تكنولوجيا المعلومات الحديثة لتأهيلهم إلى سوق العمل وزيادة قدرتهم على التنافس مع أقرانهم من جنسيات أخرى ،وكذلك الاستعانة بتكنولوجيا المعلومات وحلول هواوي في تشجيع الابتكار والإبداع وريادة الأعمال.

وتدور المسابقة حول عدد من المحاور الاساسية وهي:Routing, Switching, Network Security, Wireless-lan, Cloud Computing، وتم منح المتسابقين شهادات معتمدة لاجتيازهم أختبارات المسابقة.

يذكر أن هذه المسابقة تعقد في مصر للمرة الأولى، بينما تحرص هواوي على إقامتها سنويا ويشارك في هذا العام 20 ألف طالب من ثماني مناطق حول العالم منها الصين وشمال افريقيا وجنوب افريقيا وغرب أوروبا وجنوب المحيط الهادي وشرق أوروبا والشرق الأوسط وروسيا وبعض البلدان الاخرى.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>