اورنچ مصر : مشاركة 100 فريق عمل بمسابقة الشركات الناشئة 2018

نظمت شركة اورنچ مصر بالتعاون مع  مؤسسة جريفن ووركس فعاليات مسابقة Orange Startup Cup للشركات الناشئة والتي امتدت على مدار يومين بمكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك بحضور الشباب المشاركين والمدربين ومسئولي شركه اورنچ مصر.

شارك فى فعاليات تحدي اورنچ هذا العام 100 فريق عمل من الشباب الذى لدية أفكار مبتكرة فى مجالات متنوعة خاصة المرتبطة بتكنولوجيا والاتصالات والمعلومات.

وفي نهاية الفاعليات تم اختيار 25 فريقا فائزاً حيث يتم تنظيم دورات توجيهية وتدريبية مكثفة على مدار الثلاثة اشهر القادمة، تقوم بعد ذلك لجنة تحكيم مكونة من مجموعة من الخبراء المحليين ورجال الاعمال بتصفية الفرق تباعاً طبقا لمستوى الافكار والمشاريع لتنتهي المسابقة بفوز 5 فرق تدعمهم شركة اورنچ مصر في التصفيات النهائية.

ولا تشترط المسابقة أى خلفية معينة أو مستوى تعليمي خاص وليس شرطا للاشتراك فى المسابقة أن يكون  المتسابق رائد الأعمال أن يكون خبيراً في مجاله ,لكن ما يحتاجه حقاً هو الاصرار والتفاني في إدراك حلمه.

يركز تحدي Orange Start Up Cup للشركات الناشئة على مجالات مختلفة يتم فيها استخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات ومن ضمنها: الألعاب والواقع الافتراضي، تكنولوجيا المالية، الزراعة المتنقلة، التنمية الحضرية، التعليم الرقمي، وتطوير التطبيقات.

وتقوم اورنچ مصر تحت شعار “معاك في حلمك” بالتعاون مع مؤسسة جريفن ووركس علي تشجيع رواد الاعمال الناشئة وحثهم على إنشاء مشروعات قابلة للنمو وتحقيق الإيرادات علاوة على تحويل أعمالهم إلى استثمارات جاهزة على مدار بضعة أشهر من التحكيم والتدريب والتحدي القائم على التوجيه.

وقد تم تصميم هذا البرنامج خصيصًا كي يساعد في توسع الأعمال ونمو فرص العمل وحشد الشركات والحكومات وقادة المجتمع المحلي إلى جانب تعظيم فرص التنمية في كل مجتمع.

تقدم اورنچ جوائز مالية قيمة للفرق الفائزة بالمراكز الخمسة الاولي حيث يحصل الفريق الفائز بالمركز الاول علي  100،000 جنيه مصري ، و 70،000 جنيه مصري للمركز الثاني ، و70,000 جنيه مصري للمركز الثالث و40,000 الف جنيه للمركز الرابع ، و20،000 جنيه مصري للمركز الخامس.

ومن جانبه، قال المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي لاورنچ مصر، إن اورنچ مصر تفتخر بالإنجازات التي حققتها في مجال رعاية الشركات الناشئة ورواد الاعمال بالتعاون مع كيانات عالمية ومحلية كبيرة مثل مؤسسة جريفنووركس”، الامر الذي يساعد علي تعزيز الإبداع والخيال والابتكار بين الشباب. يعد كأس اورنچ مصر للشركات الناشئة منصة هامة لكل من لديه حلم ورؤية مستقبلية لمجتمع أفضل”

وأضاف أن الشركة تؤمن بأن الاستثمار في قادة الأعمال اليوم وغداً أمر في غاية الاهمية لضمان الاستمرارية الاقتصادية على المدى الطويل، ورواد الاعمال من الشباب هم أبطال هذا العصر لذلك نسعي دائما الي دعمهم وتحفيزهم علي بدء أعمالهم الخاصة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>