«المصرية لتجارة الجملة» تستهدف 100 مليون جنيه مبيعات خلال رمضان 

صورة ارشيفية

تستهدف الشركة المصرية لتجارة الجملة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية تحقيق مبيعات بقيمة 100 مليون جنيه خلال شهر رمضان المقبل.

وقال د. محمد عاطف رئيس مجلس إدارة الشركة في تصريحات خاصة لأموال الغد، إن الشركة تشارك في 66 معرضا في 12 محافظة معظمهم بالصعيد ، من ضمنهم 16 معرض للشركة و 33 معرض بالتنسيق مع المحافظات.

وأضاف أن الشركة تطرح خصومات موحدة في كافة المعارض التي تشارك بها حتى 10 يونيو المقبل بنسبة 20%، موضحا أن تلك التخفيضات تتوفر من خلال لجنة الشراء المجمع، من أجل توفير كافة المنتجات وتوحيد السعر في كافة المجمعات الاستهلاكية التابعة للقابضة.

ولفت عاطف إلى أن الشركة تقوم بتعبئة 1.1 مليون كرتونه من بينهم 250 كرتونه بسعر 75 جنيه و 868 كرتونة لصالح وزارات الأوقاف والسياحة والبترول.

وعن مستهدفات الشركة خلال العام المالي الجاري، أوضح أن الشركة تستهدف تحقيق أرباح بقيمة 200 مليون جنيه من خلال مبيعات بقيمة 17 مليار جنيه بزيادة مليار جنيه عن العام المالي الماضي.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>