« العاصمة الإدارية» تنفى توقف أعمال شركات المقاولات بالمواقع

العاصمة الإدارية الجديدة - ارشيفية

العاصمة الإدارية الجديدة - ارشيفية

نفى العميد خالد الحسينى، المتحدث الرسمى لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، توقف أعمال شركات المقاولات بداخل مشروع العاصمة خلال الفترة الحالية، مؤكدا أن العمل يسير بصورة طبيعية وفقا للالتزامات التى تنفذها شركات المقاولات فى مواقع مختلفة فى العاصمة، مشيرا إلى أن الفترة الحالية تشهد تنفيذ أعمال موسعة فى المرحلة الأولى بالعاصمة على مساحة 40 ألف فدان.

وقد أفادت أخبار صباح اليوم بحدوث إنفجار فى أحد مواقع العمل فى العاصمة الإدارية الجديدة وأسفر عن سقوط ضحايا من عمال شركات المقاولات .

أضاف أن شركات المقاولات العاملة بالعاصمة الإدارية الجديدة تواجه عدة تحديات فى مواقع العمل ويتعلق ذلك بطبيعة الأعمال التى يجرى تنفيذها، بالاضافة إلى الأعمال الخاصة بتسويات الأرض وأعمال التحجير، مشيرا إلى أن مساحة العمل فى المرحلة الأولى شاسعة وتحظى حاليا بتواجد ضخم لكافة الشركات والتى بدأت فى فتح العمل فى المواقع المخصصة لها.

أشار إلى أن الأعمال المحجرية التى يجرى العمل بها بداخل المشروع تؤدى إلى إنخفاض مستوى الأرض لعشرات الأمتار، وهو ما يعد تحديا أمام الشركات العاملة بالمشروع.

يذكر أن إجمالى عدد شركات المقاولات العاملة بالعاصمة الإدارية الجديدة يتجاوز 400 شركة مقاولات، وتساهم فى توفير آلاف العمالة التى تتواجد بموقع العاصمة بصورة مستمرة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>