«أوبر» تدرس إطلاق خدمة “Uber Pool” محليًا

كشف بارني هارفورد رئيس العمليات بأوبر العالمية، أن الشركة لديها نحو 20 مركز تميز حول العالم يرتكز عمله على تقديم خدمات الدعم الفني لمختلف العملاء حول العالم، بالإضافة إلى مهمة البحث والتطوير لتقديم أحدث الخدمات التكنولوجية في مجال النقل باستمرار.

أضاف أن مركز التميز بالقاهرة الجديدة من أكبر مراكز الشركة في منطقة الشرق الأوسط بعد مركز الهند من حيث المساحة وعدد الدول التي يتم تقديم خدمات الدعم الفني لها، مشيرًا إلى أن الشركة تُخطط لضح استثمارات بقيمة 100 مليون دولار على مدار 5 سنوات بمركز التميز في القاهرة، مستهدفة زيادة عدد العاملين به إلى 1000 موظف بنهاية العام الجاري مقابل 600 موظف حاليًا.

وأوضح هارفورد أن المركز يقدم خدماته إلى أكثر من 15 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وبـ 3 لغات “العربية ، الإنجليزية، الأوردو” وقريبًا باللغة الفرنسية.

وأشار أن الشركة تدرس إطلاق خدمات “Uber Pool” محليًا، والتي تسمح للسائقين نقل عدد من الركاب خلال رحلة واحدة، مؤكدًا أن منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وخاصة السوق المصري يحظى بفرص نمو تؤهله لنجاح الخدمة.

وأكد إنها حققت نجاحًا في السوق الهندية حيث تشكل 30% من جميع الرحلات وأصبح مشاركة أكثر من فرد في جولة واحدة أكثر تفضيلاً في بعض الدول بسبب الازدحام المروري.

أضاف أن أبرز تحدي من الممكن أن يواجه الخدمة ممثل في اللوائح والقوانين التنظيمية، بالإضافة إلى عدم جودة الخرائط وصعوبة تحديد الموقع، لافتًا أن أوبر تعمل على إيجاد حلول بشأن تنظيمها.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>