وزير التموين: الرئيس يطمئن على أسعار وتوافر السلع اسبوعيا

قال د. على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية أن الأسعار تعرض على الرئيس عبد الفتاح السيسي مرتين فى الاسبوع في ظل اهتمامه و حرصه على الاطمئنان بشكل دوري على مستوى الاسعار وتوافر السلع.

وأضاف خلال افتتاحه معرض اهلا رمضان بمحافظة الإسكندرية أنه أخذ موافقة الرئيس على الأسعار التي يتم طرحها في المجمعات والمعارض مباشرة قبل مجيئه إلى الإسكندرية.

وأشار المصيلحي خلال تفقده أجنحة المعرض إلى توافر السلع بالتخفيضات المقدمة على السلع الغذائية من القطاعين العام والخاص ، لافتا إلى أن الإقبال الشديد من الجمهور يؤكد تنافسية العارضين وجدية التخفيضات والعروض .
وأكد على توافر كافة السلع الغذائية بكميات ضخمة تتجاوز الحدود الآمنة للاحتياطى الاستراتيجي ، وكذلك مواصلة الدور الرقابي وتكثيف الحملات بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية لضبط السوق وضمان توافر السلع خلال تلك الفترة.

يذكر أن شركات الدلتا للسكر والعامة للجنة والإسكندرية للمجمعات وابو الهول والإسكندرية للزيوت والصابون التابعة لوزارة التموين قد شاركت بتخفيض تتجاوز 20 % على منتجاتها

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>