«محافظة الإسكندرية» تنظم ٩ معارض اهلا رمضان .. و٦٠ سيارة متنقلة لطرح السلع الأساسية

قال د. محمد سلطان محافظ الإسكندرية ، إن المحافظة تنظم حاليا ٩ معارض للسلع الغذائية وغير الغذائية بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم وذلك لخدمة ال١٠ احياء التابعة للمحافظة.
وأوضح خلال افتتاحه مع د. على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية و أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية ، أنه يتم عرض كافة السلع بأسعار تنافسية وتخفيضات جيدة مع جودة عالية لكافة المنتجات المصرية والمستوردة حيث يتم عرض السكر بسعر ٧.٧٥ جنيه، والأرز بنحو ٧ جنيهات فضلا عن تقديم عروض على المنتجات.
وأشار سلطان إلى أنه بالتعاون مع الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين يتم تسيير نحو ٦٠ سيارة متنقلة محملة بالسلع الأساسية من لحوم وسكر وارز وزيوت تجوب احياء المحافظة من أجل توفير احتياجات الاسر المصرية.
ولفت إلى ان القوات المسلحة والشرطة ايضا تقوم لإقامة منافذ وكذلك سيارات متنقلة ايضا لتوفير الاحتياجات بأسعار منافسة ومخفضة، مؤكدا على قيام المحافظة بانشاء غرفة مراقبة من أجل التأكد من توافر السلع ومستوى الأسعار.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>