«كابيتال للتسويق» تستهدف تحقيق مبيعات لصالح الغير بقيمة 2 مليار جنيه خلال 2018

فاروق رشاد، رئيس مجلس إدارة الشركة

تستهدف شركة كابيتال للتسويق العقاري تحقيق مبيعات بقيمة 2 مليار جنيه لصالح الغير خلال العام الجاري، مقارنة بتحقيق 700 مليون جنيه بنهاية العام الماضي، مدفوعة بنشاط السوق العقارية، وإطلاق حزمة كبيرة من المشروعات العقارية خلال العام الجاري، بالإضافة إلى الخطة التوسعية الخاصة بالشركة.

قال فاروق رشاد، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن إجمالي محفظة عملاء الشركة تضم أكثر من 30 شركة تطوير عقاري بإجمالي نحو 80 مشروع، تستهدف الشركة زيادتها خلال العام الجاري، وخاصة مع النشاط التي تتمتع به السوق العقارية، فضلًا عن تطبيق خطة توسعية جديدة للشركة.

أضاف أن انخفاض سعر الفائدة على الأوعية الإدخارية يساهم في زيادة إقبال العملاء المستثمرين في العقار على شراء العقارات خلال النصف الثاني من العام الجاري، وهو ما يعني انطلاقة قوية وحركة مبيعات متميزة خلال العام الجاري، لافتًا إلى أن معدل المخاطرة للاستثمار في العقار أقل بكثير من الاستثمار في قطاعات أخرى، فضلًا عن ارتفاع الربحية في العقار.

أشار إلى أن شركته تستهدف افتتاح جديد لها في مدينة السادس من أكتوبر خلال العام الجاري، وخاصة مع حجم التنمية التي تتم بتلك المنطقة والمشروعات الكبرى المعروضة بها، مع زيادة حجم الطلب عن المعروض بها، لافتًا إلى أن تنفيذ مشروع “صن كابيتال” بالشراكة بين الحكومة ومجموعة عربية القابضة سيمثل نقلة تنموية كبرى بالمنطقة خلال المرحلة المقبلة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>