«جملة ماركت» تخفيضات تصل ٢٠٪ على السلع الأساسية .. و ١٠٪ تراجعا بأسعار المكسرات

قال خالد فتح الله رئيس مجلس إدارة شركة جملة ماركت ” فتح الله سابقا” إن الشركة تقدم خصومات تتراوح ما بين ١٠-٢٠٪ على السلع الأساسية والغذائية التي تعرضها خلال فعاليات معرض اهلا رمضان المقام بالازاريطه بالإسكندرية خلال الفترة من ١٤ مايو الجاري إلى ١٠ يونيو المقبل.

ولفت إلى أنه من المستهدف تحقيق حجم مبيعات 100% من المعروضات، خاصة في ظل التخفيضات المقدمة من الشركة من أجل تنشيط السوق وكسر حالة الركود في السوق مما أدى لارتفاع العرض عن الطلب بما يتراوح بين ٢٠-٢٥٪.
وأضاف فتح الله أن أسعار الياميش والمكسرات تنخفض عن العام الماضي بنسبة ١٠٪ ولكنها مازالت مرتفعة عما كانت عليه أسعارها قبل تحرير سعر الصرف حيث تتراوح ما بين ١٠٠-٢٠٠ جنيه.
وأشار فتح الله إلى أن سعر الزبيب المستورد من جنوب افريقيا يصل الى 80 جنيه للكيلو ، وسعر جوز الهند سجل 44 جنيه للكيلو ، وزيت الخليط بلغ 12 جنيه للتر ، وقمر الدين400 جم سجل 15 جنيه ، وزبيب مصري 34 جنيه للكيلو.
ونوه إلى أن الشركة تطرح نوعين من الشنط الرمضانية ، كرتونة الخير الأساسية وتضم ” كيلو سكر، وكيلو ارز، و كيس مكرونة ٣٠٠ جرام، وزجاجة زيت خليط ٨٠٠ مل، و كيس بلح اسواني ٥٠٠ جم، وبرطمان صلصة ٢٨٠ جم” بقيمة ٤٨ جنيه، كما تطرح كرتونه الخير المميزة بقيمة ١١٢ جنيه تشمل ” علبة سمن نباتي ٧٠٠ جم، وبرطمان صلصة ٢٨٥ جم، علبة فول مدمس ٤٠٠ جم، وزجاجة زيت خليط ٨٠٠ مل، وكيلو سكر، وكيلو ارز، كيس جوز هند ٢٥٠ جم، كيس عدس ٤٠٠ جم، لفة قمر الدين ٤٠ جم، وكيس زبيب ٢٥٠ جم”.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>