“العربية المصرية للتأمين” تتعاقد مع “تنمية” و”رجال أعمال أسيوط” لترويج منتجات متناهية الصغر

علاء الزهيري، العضو المنتدب للمجموعة العربية المصرية للتأمين GIG

علاء الزهيري، العضو المنتدب للمجموعة العربية المصرية للتأمين GIG

تعاقدت شركة المجموعة العربية المصرية للتأمين “GIG” مع جمعية رجال أعمال أسيوط وشركة تنمية للتمويل متناهي الصغر لترويج منتج تأميني لتغطية الحوادث الشخصية لعملائهما من أصحاب المشروعات الحاصلين على تمويلات متناهية الصغر.

وقال مكين لطفي، مدير عام تطوير المنتجات بشركة المجموعة العربية المصرية للتأمين، أن الشركة قد حصلت على الموافقة النهائية من الهيئة العامة للرقابة المالية بشأن هذين التعاقدين، كما تنتظر موافقتها على التعاقد الثالث خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف مكين في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد”، أن الشركة تستهدف الاستفادة من شبكة فروع شركات وجمعيات التمويل متناهي الصغر لترويج المنتجات لأكبر عدد من العملاء، موضحا استهداف الشركة 100 ألف عميل من هذه التعاقدات خلال العام الأول.

وأشار إلى أن الشركة قامت بتدشين الشركة إدارة جديدة متخصصة بوثائق التأمين متناهي الصغر عقب الحصول على موافقة مجلس إدارة الشركة بشأنها، موضحا أنها ستتولى تصميم منتجات تأمينية تتلائم مع محدودي الدخل، للتتوافق مع متطلباتهم وإحتياجاتهم، وتتناسب مع قدرتهم الشرائية، بجانب العمل على تسويقها.

وأوضح أن الشركة قد حصلت على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية بشأن 4 منتجات للتأمين متناهي الصغر تضمنت الحوادث الشخصية والجنازة وحماية المسكن، بجانب السفر والرحلات.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>