“إيليت العقارية” تتولى الإشراف على تنفيذ وتسويق مشروعين بالعاصمة الإدارية

علي جابر، الرئيس التنفيذي لشركة إيليت للتنمية

كشف علي جابر، الرئيس التنفيذي لشركة إيليت العقارية، عن تولي شركته إدارة تنفيذ وتسويق مشروعين بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات مبدئية تبلغ نحو 1.250 مليار جنيه، لصالح مطورين آخرين، تتولى شركته اعداد التصميمات والإشراف على التنفيذ وتسويق المشروعين.

أوضح في تصريحات خاصة أن المشروع الأول سكني تجاري، تبلغ مساحة الجزء السكني منه نحو 118 ألف متر مربع، كما يضم المشروع نحو 11 ألف متر مربع مساحة مخصصة لتنفيذ جزء تجاري، من المخطط بيع النسبة الأكبر منه مقابل تأجير نسبة أخرى لضمان عائدات مالية متجددة لصالح الشركة، على أن تبدأ الشركة تنفيذه مطلع الربع الثالث من العام الجاري، باستثمارات مبدئية تبلغ نحو مليار جنيه.

أشار إلى أنه جار إعداد التصميمات الخاصة بالمشروع، كما تنتظر الشركة إنهاء القرار الوزاري الخاص بالمشروع، على أن تطلق الشركة المشروع رسميًا وتبدأ تسويقه وتنفيذه مطلع الربع الثالث.

أضاف أن المشروع الثاني إداري تجاري على مساحة 3500 متر مربع، ومساحة بيعية حوالي 10 آلاف متر مربع، باستثمارات مبدئية تبلغ نحو 250 مليون جنيه، من المخطط تأجير 50 % منه لضمان عائدات متجددة للمالك، مقابل بيع المساحة المتبقية، موضحًا أن شركته فازت بإدارة تطوير مشروع سكني متكامل في محافظة الاسكندرية على مساحة 60 فدان.

قال أن إجمالي حجم المشروعات التي تتولى شركته الإشراف على تنفيذها حاليا لصالح الغير تبلغ نحو 1.5 مليار جنيه، تستهدف الشركة زيادتها بنهاية العام الجاري، وخاصة مع التطور والنشاط الملحوظ للسوق العقارية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>