«مستثمري دمياط»: ٢٠٪ انخفاضا بأسعار السلع الغذائية بمعرض «اهلا رمضان»

افتتح امس المهندس أسامة حفيلة رئيس جمعية مستثمري دمياط الجديدة  معرض “أهلا رمضان” الذى بدأ فى طرح كافة السلع الغذائية للمواطنين بانخفاض فى الأسعار يزيد عن 20% مقارنة بمثيلاتها خارج المعرض.

شهد الافتتاح كلا من الدكتور أسامة العبد رئيس لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب، والمهندس محمد رجب رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة، وعلاء أبو سمرة  رئيس مجلس الأمناء بمدينة دمياط الجديدة.

وقال إن الجمعية  دشنت مبادرة “من المصنع إلى المستهلك مباشرة ” لمنع حدوث أى ارتفاعات فى الأسعار من قبل التجار تسهيلا على المواطنيين فى دمياط الجديدة خلال شهر رمضان المبارك.

وأضاف حفيلة أن المعرض يقوم بتوفير كافة السلع الأساسية للمواطنين بأسعار تناسب الظروف الصعبة التي يمر بها الاقتصاد المصري ومستوى دخول المصريين.

وأشار إلى أن سعر  كيلو اللحوم البلدي من 80 جنيه والدواجن أقل من 20 جنيه، والسكر يبدأ من 8 جنيه والأرز يبدأ من 6.5 جنيه والزيت بدأ سعره من 12.5 والعدس يبدأ من 15 جنيه

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>