«متروبوليتان» تقوم بتدبير تمويل بقيمة 7 ملايين جنيه لقطاع المقاولات

د.خالد نجاتي رئيس شركة متروبوليتان

قامت شركة متروبوليتان مصر للاستشارات المالية بتدبير تمويل بقيمة 7 ملايين جنيه من البنك الاهلي المصري في صورة تمويل وخطابات ضمان لشركة “هاي ستايل” للمقاولات العامة.

قال الدكتور خالد نجاتى رئيس مجلس إدارة شركة متروبوليتان، إن التمويل ينقسم إلى 5 ملايين جنيه لتمويل عمليات الشركة، بالاضافة إلى 2 مليون جنيه لتمويل خطابات ضمان مناقصات الشركة  .

وأكد نجاتي على أهمية قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة في تحسين الاقتصاد، حيث تولي الشركة شريحة لا تقل 75% من اهتمامها لتدبير التمويل لهذا القطاع، والذي يُقدر إجمالي حجم مبيعاته ما بين مليون إلى ٢٠٠ مليون جنيه .

من جانبه قال عمرو بركات مدير عام شركة متروبوليتان إن شركة “هاي ستايل” تعمل بمجال المقاولات العامة بالسوق المصرية، ومسجلة بالاتحاد المصري للتشييد والبناء، ولديها مشروعات مع القطاعين الخاص والعام، مشيراً إلى أن الشركة تعمل حالياً على مشروع خاص بإسكان جامعة القاهرة، وتقوم بتنفيذه تحت إشراف شركة وادي النيل.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>