«قناة السويس» و«وثاق» يقتنصا مناقصة أصول وسيارات “هيئة الاستثمار” بإجمالي 1.15 مليار جنيه

هيئة الاستثمار

أسندت الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة المناقصة المطروحة من جانبها لتغطية أصولها وممتلكاتها لصالح شركة قناة السويس للتأمين، بجانب اسناد تغطية سياراتها لوثاق للتأمين التكافل – مصر بإجمالي 1.156 مليار جنيه

وكانت قد طرحت الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة التابعة لوزارة الاستثمار بنهاية العام الماضي مناقصة عامة بين شركات التأمين العاملة بالسوق لتغطية أصولها وممتلكاتها وأسطول السيارات التابع لها.

وكشف أحمد عزت عبدالعظيم، نائب مدير عام مساعد إدارة إصدار الحريق والسطو بشركة قناة السويس للتأمين، عن نجاح شركته في إقتناص تغطيات الحريق للأصول والممتلكات التابعة للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة بإجمالي مبالغ تصل إلى 1.138 مليار جنيه.

وأوضح أن الوثيقة تتضمن تغطية جميع الأخطار التي تتعرض لها ممتلكات هيئة الاستثمار ومكاتبها ومحتوياتها، شاملة على أخطار الحريق والسطو، بجانب الأخطار الإضافية ممثلة في الأخطارالطبيعية والإنفجار وإصطدام مركبات، بالإضافة إلى انفجار مواسير المياه العذبة.

كما قد كشفت مصادر مطلعة بشركة وثاق للتأمين التكافلي، عن نجاح الشركة في إقتناص تغطية أسطول السيارات التابعة لهيئة الاستثمار البالغ عدده 165 سيارات بإجمالي 18 مليون جنيه.

وأضافت المصادر أن أن الوثيقة تضمنت تغطية أسطول السيارات ضد أخطار السيارات التكميلي شاملة على الهلاك والتلف الناتج عن أخطار التصادم والإنقلاب والحريق والسطو والسرقة بجانب المسئولية المدنية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>