«سيتي إيدج» تبدأ تسويق أبراج العلمين الجديدة لصالح «هيئة المجتمعات» الشهر المقبل

خلال توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية وشركة سيتي إيدج

تبدأ شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري تسويق 15 برجًا سكنيًا بمدينة العلمين الجديدة لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، مطلع الشهر المقبل، وذلك في إطار الإتفاقية التي تم توقيعها بين كلا الطرفين، والتي تتولى شركة سيتي إيدج بمقتضاها تسويق مشروعات الهيئة الاستثمارية في مدن العلمين الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة والمنصورة الجديدة.

قال المهندس محمد الألفي، رئيس مجلس إدارة شركة سيتي إيدج للتطوير، أن شركته تتولى تسويق المشروعات في هذه المدن الثلاثة، بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع، والتي تتضمن إدارة تشغيلها وصيانتها بالتعاون مع شركات إدارة المنشآت المتخصصة، على أن يتم البدء بمدينة العلمين الجديدة، تليها مشروعات مدينة المنصورة الجديدة أغسطس المقبل، ثم العاصمة الإدارية الجديدة في أكتوبر المقبل.

أضاف في تصريحات خاصة، أن هيئة المجتمعات العمرانية مساهم بنسبة 60 % في شركة سيتي إيدج، وهو ما يفسر الاعتماد عليها في تسويق مشروعاتها، فضلًا عن امتلاك الشركة خبرات القطاع الخاص في التسويق وإدارة المنشآت، مشيرًا إلى أن الشركة تستهدف مبيعات بقيمة مليار جنيه خلال العام الجاري في أبراج مدينة العلمين الجديدة.

أوضح أن شركة سيتي إيدج تتولى تنفيذ مشروعين مملوكين لها في مدينة الشيخ زايد، كما تخطط الشركة لتنفيذ مشروع جديد في مدينة القاهرة الجديدة خلال العام الجاري.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>