«روكال» تستهدف ٣٠٠ مليون مبيعات خلال ٢٠١٨ 

كمال الدسوقي نائب رئيس غرفة مواد البناء باتحاد الصناعات

كمال الدسوقي نائب رئيس غرفة مواد البناء باتحاد الصناعات

كشف  د. كمال الدسوقي رئيس شركة العالمية للصوف الصخري”روكال”، أن الشركة تستهدف تحقيق نموا في حجم  مبيعاتها لتبلغ نحو ٣٠٠ مليون جنيه خلال العام الجاري بنمو قدره ٢٠٪ عن العام الماضي.

وأوضح في تصريحات خاصة لأموال الغد، إن حجم الطلب في السوق المصري على المواد العازلة أصبح متزايد بشكل كبير في ظل الحاجة إلى تغطية احتياجات المشروعات القومية الأمر الذي تضع عليه الشركة آمالها في تحقيق نسبة النمو المتوقعة.

وأضاف الدسوقي  أن استثمارات الشركة تبلغ نحو 150 مليون جنيه  بإجمالي عمالة 350 عامل مباشر حيث تبلغ مساحة المصنع نحو 34 ألف متر ويشمل 3 خطوط انتاج .

وذكر أن حجم الطاقة الانتاجية للشركة تبلغ نحو  20 ألف طن من الصوف الصخري، مشيرا إلى أنه من المتوقع تراجع حجم صادرات الشركة خلال العام الجاري نظرا لزيادة الطلب في السوق المحلية مع اعطائها الأولوية في توفير الاحتياجات .

ولفت الدسوقي أن الشركة تقوم بالتصدير منذ بداية عملها  في 2005 وذلك لكثير من دول أمريكا اللاتينية والدول العربية وتركيا وأمريكا .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>