«راية لمراكز الاتصالات» تُدشن كول سنتر في 6 أكتوبر باستثمارات 40 مليون جنيه

دشنت شركة راية لمراكز الاتصالات التابعة لـ «راية القابضة»، مركز كول سنتر لخدمات التعهيد بسعة 500 مقعد في مدينة السادس من أكتوبر باستثمارات بلغت 40 مليون جنيه.

قالت ريم أسعد، نائب المدير التنفيذى لشركة راية لمراكز الاتصالات، إن اختيار مدينة 6 أكتوبر يرجع إلى استراتيجية الشركة التوسيعة التي تنتهجها بالمناطق المتواجدة بها بالفعل، حيث تمتلك راية مركزين للكول سنتر بالمنطقة نفسها، موضحة أن من المُخطط الانتهاء من جميع الأعمال الخاصة بالمبنى وافتتاحه يونيو 2018.

أضافت أن الكول سنتر الجديد سيعمل بسعة إجمالية تصل إلى 500 مقعد بنظام “الشيفتات”، ويوفر أكثر من 700 فرصة عمل، مشيرًا إلى أنه حاليًا يتم اختيار الكوادر البشرية وشباب الخريجين لتأهيلهم لسوق العمل بمجال التعهيد.

وأوضحت أسعد أن الكول سنتر الجديد سيزيد إجمالي عدد مراكز الكول سنتر التي تمتلكها راية لمراكز الاتصالات إلى 9 مراكز منهم 6 بالسوق المصرية كان آخرهم بمدينة الغردقة، إضافة إلى مركزين فى الإمارات وبولندا “وارسو”.

ويبلغ رأسمال الشركة 53 مليون جنيه، موزعاً على 106.06 مليون سهم، بقيمة اسمية 0.5 جنيه للسهم.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>