«التنمية الصناعية» تبحث مع «الاستثمار الأوغندية» تفعيل مذكرة التفاهم بين البلدين

هيئة التنمية الصناعية

هيئة التنمية الصناعية

بحث أحمد عبد الرازق رئيس هيئة التنمية الصناعية مع “جولي كاجوهانجير” رئيس هيئة الاستثمار الاوغندية آليات وسبل تفعيل مذكرة التفاهم للتعاون في مجال انشاء وادارة المناطق الصناعية.

وكان المهندس طارق قابيل وزيرة التجارة والصناعة وقع مذكرة التفاهم مع الجانب الأوغندي على هامش ختام اعمال اللجنة المصرية الاوغندية المشتركة التي اقيمت خلال الفترة من 5 الى 7 مايو الجاري بالقاهرة.

وقال عبد الرازق إن الاجتماع شهد مناقشة الخطوط العريضة لبدء الخطوات التنفيذية لبروتوكول التعاون ليترجم مستوى العلاقات بين البلدين ولتعميق التعاون الاقتصادي وخاصة الصناعي.

وأوضح أنه تم خلال الاجتماع عرض تعريف عن الهيئة وانشطتها ومجالات التعاون المشتركة مع الجانب الاوغندي ومنها تطوير وادارة المناطق الصناعية وكذا المجمعات الصناعية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة .

يذكر ان مذكرة التفاهم بين هيئة التنمية الصناعية وهيئة الاستثمار الاوغندية التي تم توقيعها منذ ايام تستهدف التعاون في مجال انشاء وادارة المناطق الصناعية تهدف لتبادل الخبرات والمتخصصين وكذلك تبادل  المعلومات حول فرص الاستثمار الصناعي المشتركة في كلا البلدين والترويج للمناطق الصناعية وكذا التعاون في مجال التدريب الصناعي والفني

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>