«البريد» : الانتهاء من تطوير 1000 مكتب بجميع المحافظات نهاية 2018

تستهدف الهيئة القومية للبريد، الانتهاء من المرحلة الثانية من تطوير 1000 مكتب على مستوي محافظات الجمهورية وتحويلها لمراكز بريدية متكاملة نهاية العام الجاري.

قال أحمد عبد الحليم رئيس مجلس إدارة الهيئة، إن خطة تطوير مكاتب البريد ضمن الاستراتيجية الشاملة لتطوير مختلف القطاعات، والتي تستهدف إحداث نقلة نوعية بمستوى الخدمات المقدمة للعملاء.

أضاف أن الهيئة أصبحت ذراع الحكومة فى تقديم الخدمات للمواطنين، وذلك ضمن خطة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في التخفيف على المواطنين، موضحاً أنه لابد من الاستعداد لتقديم اى خدمة جديدة في أسرع وقت وبجودة عالية.

وطالب عبد الحليم رؤساء المحاور والقطاعات ومديرين العموم والادارات على مستوى الجمهورية بالهيئة، بضرورة عقد لقاءات تواصل مستمرة مع العاملين لتوصيل الصورة الدقيقة والواضحة والصحيحة عن موقف الهيئة وذلك بهدف القضاء على جميع الشائعات.

وأشار إلى إنه جاري مناقشة عدة موضوعات مع قيادات الهيئة من بينها ” المشروعات التي تم تنفيذها والتحديات المواجهة لايجاد طرق لحلها، والاهتمام بتدريب العاملين وتحفيزهم وتحديث البنية التكنولوجية على مستوى الجمهورية لكى تستوعب جميع الخدمات التى سيتم استحداثها خلال الفترة المقبلة، وسرعة الانتهاء من توريد ماكينات الATM وتوزيعها على المكاتب بمختلف المحافظات في أسرع وقت للقضاء على مشكلة الزحام بالمكاتب والتخفيف على المواطنين.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>