“هني ويل” تستهدف ٤١٥ ألف جنيه مبيعات خلال ٧ معارض اهلا رمضان وتخفيضات تصل ٣٠٪

تستهدف مجموعة شركات المصرية للصناعات الغذائية الحديثة ” هني ويل” تحقيق مبيعات تصل لنحو ٤١٥ ألف جنيه خلال مشاركتها في ٧ معارض تقام بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

وقال  المهندس علاء المشد مدير عام العلاقات العامة بالمجموعة، إنه يتم المشاركة في فعاليات معرض سوبر ماركت إكسبو اهلا رمضان الذي يقام في مركز مصر للمؤتمرات، على مساحة ٣٠ متر حيث من المستهدف تحقيق مبيعات بقيمة ١٥٠ ألف جنيه بنمو ٥٠٪ عن مبيعات الشركة في المعرض العام الماضي.

وأضاف في تصريحات خاصة لأموال الغد، أن الشركة تشارك ايضا في فعاليات ٦ معارض تقيمها الغرفة التجارية بالجيزة في مناطق ” فيصل، الهرم، امبابة، العجوزة، الشيخ زايد، أكتوبر” وذلك لأول مرة ومن المستهدف تحقيق مبيعات بقيمة ٥٠ ألف جنيه في كل معرض على حدا.

وأوضح المشد أن الشركة تقدم عروض وخصومات تتراوح ما بين ٢٥-٣٠٪ على بعض المنتجات مقابل نسبة خصومات كانت تتراوح ما بين ١٥-٢٠٪ العام الماضي، وذلك بهدف التخفيف على كاهل المواطن المصري والترويج لمنتجات الشركة.

وتمتلك الشركة 3 مصانع بدمياط والعاشر من رمضان والسادس من أكتوبر ، كما تنتج الشركة ما يقرب من 60 منتج أبرزهم مارشميلو ، وشيكو باستو ، لبان سحري ، كان كان ، بسكويت ماري .

وأشار إلى أن الشركة بدأت في التوسع في عمليات التصدير خاصة للسوق الافريقي حيث قام وفدا من ٢٧ دولة أفريقية بزيارة لمصانع الشركة خلال الشهر الماضي منها ” اثيوبيا، والكاميرون، والسودان، ونيجيريا، وتوجو” من أجل التعرف على منتجات الشركة، لافتا إلى قيام الشركة بتصدير بعض الشحنات إلى كينيا، والسعودية والأردن خلال العام الجاري.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>