«أكسا للتأمين» تتعاقد مع «حسن علام» لتغطية عقارات مشروع «HAPTOWN» بمستقبل سيتي

صورة ارشيفية

تعاقدت شركة أكسا مصر للتأمين مع شركة حسن علام العقارية لطرح أول عقارات مؤمنة في مصر بمشروع “HAPTOWN” بمستقبل سيتي.

ويشهد مشروع “HAPTOWN” بمستقبل سيتي تجمع لمشروعات حسن علام العقارية الفريدة، “سيزونز”، و”بارك فيو” وغيرها، والذي يمتد على مساحة 250 فدان، ويضم نحو 5 آلاف وحدة سكنية تتنوع ما بين فيلات وشقق سكنية مصممة، وتحت إشراف خبراء التصميم “CRTKL” و “Alchemy”.

ومن جانبه قال أحمد ناصف، العضو المنتدب لشركة أكسا للتأمين، أن هذا التعاقد يُعد خطوة رائد للتأمين في مصر، مؤكداً على فخره بالتعاون مع شركة حسن علام العقارية نظراً للرابط المشترك بينهما في وضع إحتياجات العملاء على قائمة أولوياتهما.

وأوضح أن التأمين على عقارات مشروع “HAPTOWN” يُعد جزءاً من خطة التوزيع التي تسعى أكسا لتحقيقها عبر خلق قنوات توزيع مبتكرة، تضمن سهولة وفاعلية وصول خدماتنا التأمينية للجميع.

وكانت وقعت شركة حسن علام العقارية، اتفاقا مع شركة المستقبل للتنمية العمرانية لتنمية وتطوير مشروع سكني متكامل على مساحة 250 فدانا بمشروع “مستقبل سيتي” بقيمة استثمارية تقارب 18 مليار جنيه.

من جانبه قال محمد مدحت علام، الرئيس التنفيذي لشركة حسن علام العقارية، أن التعاقد مع أكسا لتوفير تأمين حصري لعقارات مشروع “HAPTOWN” يأتي انطلاقاً من نهجنا المتمحور حول تلبية احتياجات عملائنا، ورؤيتنا التي نسعى من خلالها دائما إلى تجاوز مجرد تطوير مشروعات سكنية إلى تطوير نمط وأسلوب حياة أفضل.

وأضاف أننا وجدنا أن هذا التعاقد يتماشى مع تجسيد شعارنا “من عائلتنا إلى عائلتك” فسكان “HAPTOWN” سيستمتعون بتغطية تأمينية شاملة ومجانية لعقاراتهم تمتد لعام بدءً من تسلمهم لوحداتهم، وفي المجمل نحن نستطيع أن نرى المستقبل من خلال هذه الشراكة، ونتطلع إلى مزيد من التعاون المثمر مع “أكسا” في مشاريعنا القادمة.

وفي سياق متصل، قال حسن خليفة، الرئيس التنفيذي لشركة رؤية للوساطة التأمينية، إن دورنا كوسيط تأميني هو أن نعزز فرص التعاون بين المستثمرين، وشركات التأمين، ويعد نجاح الشراكة بين واحدتين من الرواد في مجاليهما، أكسا في التأمين، وحسن علام في التطوير العقاري، مؤشراً إيجابياً، لانتشار ثقافة التأمين ليس فقط لدى شركات الاستثمار العقاري، بل في السوق المصري بصفة عامة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>