اورنج مصر تطلق خدمة «عيش مع حماقي» بالتعاون مع فيكتوري لينك

أطلقت شركة أورنج مصر للاتصالات، اليوم الثلاثاء، خدمة جديدة تحت اسم عيش مع حماقي بالتعاون مع شركة فيكتوري لينك للحلول الرقمية.

وقال أشرف حليم نائب رئيس الشركة إن أورنج أطلقت خدمة عيش مع فنان منذ عام تقريبا مع نجوم آخرين، إلا أن العام الحالي يشهد إضافة بعد جديد عليها هو إمكانية مقابلة الفنان مباشرة ومشاركته في لعب الرياضة المفضلة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم لإطلاق الخدمة.

وأوضح حليم أن سبب اختيار أورنج لحماقي يرجع إلى امتلاكه قاعدة شعبية واسعة.

من حانبه، قال الفنان محمد حماقي، إن الخدمة ستتيح للجمهور حضور كواليس تسجيل الألبومات والفيديو كليب والحفلات الخاصة.

وفي إطار الاحتفال بهذه المناسبة، قال بيير إيتيان،  نائب رئيس اورنچ مصر للقطاع التجاري قسم ا​لأفراد، إن إطلاق الخدمة تعد تميز للشركة، فنحن نخدم مجتمعنا عن طريق جعلهم أقرب بكل طريقة ممكنة من نجومهم المفضلين ونبحث دائمًا عن أفضل الطرق لإرضاء عملائنا وإمتاعهم من خلال المحتوى المبتكر والخدمات الحصرية علي شبكة الـ 4G الخاصة باورنچ.

ومن جانبها قالت إنجي الصبان، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة VictoryLink: “إن التعاون الجديد مع شركة اورنچ مصر يأتي تتويجًا لتاريخ طويل من الشراكة الناجحة مع شركة فيكتوري لينك VictoryLink في تعزيز خدمات القيمة المضافة لدى المستهلك المصري، حيث ترتبط الشركة بعلاقات متميزة مع اورنچ لتوفير أفضل الخدمات لمشتركيها بالإضافة إلى مواكبة المتغيرات العالمية ونقل الخبرات التقنية في مجال التسويق الرقمي “.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>