نانسي عجرم سفيرة برسيل في لبنان والعالم العربي

أعلنت شركة هنكل، المتخصصة في مجال المنظفات والعناية المنزلية، عن اختيار برسيل_أحد منتجات الشركة-، لتمثيل برسيل، وذلك كونها امرأة ناجحة مهنياً وأماً مثالية، وخاصة أن المنتج يركز بشكل خاص علي الرعاية بالأسرة ورفاهيتها.

قال أحمد فهمي، نائب الرئيس في شمال أفريقيا ورئيس التسويق الإقليمي لقسم المنظفات والعناية بالمنزل في منطقة الهند، الشرق الأوسط وأفريقيا (IMEA): “نحن متحمسون جداً للإعلان عن تعيين نانسي عجرم كسفيرة حصرية لبرسيل في لبنان والعالم العربي والمتحدثة بأسم المنتج. فبفضل العروض المميزة التي يقدمها منتجنا وشعبية نانسي ونجوميتهاالمتألقةفي جميع أنحاء العالم العرب، نحن واثقون تماماً من نجاح هذا التعاون الذي سيعيد تأكيد مكانة برسيل كمنتج رائد في السوق.”

أما نانسي عجرم فقالت: “أنا متحمسة جداً للعمل مع برسيل، كسفيرة في لبنان والعالم العربي. وأنا واثقة من أن الشراكة التي ستجمعنا ستتحول الي علاقة مذهلة لأننا نتشارك القيم نفسها ونؤمن بها”.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>