أورينت للتأمين التكافلي تطلق مبادرة تعاون للشركات الإماراتية العاملة بمصر

محمد مصطفى عبدالرسول، العضو المنتدب لشركة أورينت للتأمين التكافلي - مصر

محمد مصطفى عبدالرسول، العضو المنتدب لشركة أورينت للتأمين التكافلي - مصر

أطلقت شركة أورينت للتأمين التكافلي – مصر مبادرة تأمينية للتعاون مع الشركات الإماراتية العاملة بالسوق المصرية، في إطار تفعيل التعاون بين المستثمرين الإماراتيين في مصر. 

وأوضح محمد مصطفى عبدالرسول،  المدير التنفيذي بالشركة، أن المبادرة تتضمن تفعيل خصم 5% لجميع العاملين بالشركات الإماراتية الراغبين في الحصول على وثائق التأمينات الشخصية، إلى جانب تقديم خدمات تقدير الأخطار مجانا للشركات الإماراتية بمصر.

. جاء ذلك خلال احتفالية خاصة أقامتها شركة أورينت بحضور السفير الإماراتي وعدد من مسئولي الشركات الإماراتية في مصر

ولفت عبدالرسول إلى أن أورينت هى الأسرع نموا في السوق المصرية، حيث ترتكز استراتيجيتها على تقديم الخدمة الأفضل وابتكار منتجات تناسب احتياجات العملاء، إلى جانب قوة اسمها وخاصة بالسوق الإماراتية حيث أصبحت الشركة الأولى في الإمارات بحجم أقساط تصل إلى 4 مليارات درهم.

وأشار إلى أن الاستثمارات الإماراتية في مصر بلغت 6.2 مليار دولار بما يمثل 8%من إجمالي الاستثمارات الأجنبي بمصر وفقا للإحصائيات الرسمية الأخيرة، كما بلغ حجم التبادل التجاري المشترك بين البلدين نحو 5.8 مليار دولار، مشيرا إلى أن السوق المصرية واعدة وتوقع أن تصبح من أقوى 20 اقتصاد في العالم خلال 2030. ومن جانبه رحب السفير الإماراتي بالقاهرة، بمبادرة شركة أورينت لتفعيل التعاون بين المستثمرين الإماراتيين في مصر وتبادل المعرفة والخدمات، داعيا الشركات الإماراتية إلى إطلاق المزيد من المبادرات.‎

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>