أليانز للتأمين تستهدف زيادة شبكتها الجغرافية إلى 15 فرعاً بنهاية العام الجاري

محمد مهران، العضو المنتدب لشركة أليانز للتأمين

كشف محمد مهران، العضو المنتدب لشركة أليانز للتأمينات العامة والممتلكات، عن استهداف شركته زيادة شبكتها الجغرافية إلى 15 فرعاً بنهاية العام الجاري.
وأضاف مهران في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد”، أن الشركة تستهدف التوسع الجغرافي لزيادة شبكتها الجغرافية البالغة حالياً 11 فرع، عبر إفتتاح نحو 3 فروع جديدة خلال 2018، بجانب مبنى مخصص و مجهز على أحدث مستوى للآرشيف.
وأشار إلى أن الشركة بجانب خطتها لزيادة فروعها تسعى إلى تطوير الفروع الحالية، كما تهدف الاستمرار في التعاون مع قنوات التحصيل المتاحه لتحصيل الأقساط الخاصة بعملاء الشركة وتسهيل تعاملاتهم اليومية.
وأوضح أن الشركة تعتزم خلال المرحلة المقبلة استمرار استثمارها في الثروة البشرية لذلك يعتبر تطوير اداء العاملين بها البالغ عددهم نحو 1200 فرد، وعقد دورات تدريبية لهم من أولوياتنا، بجانب تطوير النظام الحاسب الالي للشركة “IT” استعداداً لتفعيل الإصدار الإلكتروني لبعض الوثائق.
وأضاف أن الشركة حصلت على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية للإصدار والتوزيع الإلكتروني لوثائق التأمين الإجباري للسيارات ووثائق تأمين السفر، وتُعد هذه الموافقة بمثابة حجر الزاوية للإلحاق بركب التطور، حيث أنه يمكن للعملاء الدخول على الموقع الإلكتروني وإدخال البيانات المطلوبة والسداد بدون الحاجة للتوجه لفروع الشركة، كما ننتظر موافقة الهيئة على تطبيقات التليفون المحمول ” موبايل ابليكشن ” بما يُيسر على العملاء في متابعة وثائقهم وتعويضاتهم، وكذلك الاستفسار عن أية معلومات عن التغطيات التأمينية الخاصة بهم.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>