ماريوت الدولية تطلق فندق شيراتون باماكو في مالي

أعلنت شركة ماريوت الدولية عن إطلاق فندق شيراتون باماكو، وذلك في خطوة تمثّل دخولها إلى سوق مالي في منطقة غرب أفريقيا، ويشكل الفندق الجديد إضافة قيمة تثري محفظة المجموعة في غرب القارة الأفريقية، حيث سيسهم في إرساء مفهوم جديد وإحداث نهضة في قطاع الضيافة في مالي بفضل ما سيقدمه من عروض ومنتجات مميزة، وخدمات فاخرة لطالما انفردت بتقديمها علامة ماريوت التجارية، إلى جانب التزامها الراسخ بتلبية كافة الأذواق والتطلعات.

وقال أليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير الإداري لشركة ماريوت الدولية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “يسعدنا افتتاح فندق شيراتون باماكو الجديد استناداً إلى إرثنا العريق الذي تتميز به علامة شيراتون في افريقيا منذ عام 1971. وقد تمكنت العلامة خلال العقود الاربعة الماضية من الحفاظ على مكانتها الرائدة عبر إطلاق سلسلة من المشاريع الاستراتيجية المرتقبة لتحقيق مزيد من النمو والازدهار.

وقال سيسي كومي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى مجموعة كويراهولدينجKoiraholding Group، إنه من دواعي الفخر لنا أن نتعاون مع ماريوت الدولية لإحضار علامة شيراتون إلى مالي ونحن كلنا ثقة بأن هذا الفندق سيمثل القدوة لقطاع الضيافة في هذا البلد.

ويتألف الفندق من 200 غرفة فندقية فسيحة وأنيقة التصميم مع إطلالة بانورامية ساحرة على نهر النيجر والسفوح الخضراء المزروعة بأشجار المانجو، وتقدر المساحة الإجمالية المخصصة للاجتماعات بأكثر من 820 متر مربع، ويحتضن الفندق 11 قاعة اجتماعات وقاعة احتفالات كبيرة بمساحة 478 متر مربع.

ويتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي في حي ACI2000 الذي يعد من أبرز الأحياء الفاخرة في المدينة على مقربة من مطار باماكو موديبو كيتا الدولي، ويتيح لنزلائه الوصول بسهولة إلى مركز المدينة والسفارات ومكاتب الشركات والمباني الحكومية وغيرها من المعالم الثقافية والسياحية.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>