«الإسكان» توقع بروتوكول مع «سيتي إيدج» لإدارة تطوير وتسويق 7 مشروعات بالمدن الجديدة

مصطفي مدبولي - رئيس الوزراء

مصطفي مدبولي - رئيس الوزراء

وقعت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة  بروتوكول تعاون مع شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، تتولى الشركة بموجبه إدارة أعمال وتطوير وتسويق مشروعات العاصمة الإدارية والعلمين والمنصورة الجديدة.

قال الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن هذا التوقيع يأتي في إطار خطة الهيئة لتطوير عدد من المدن الجديدة المتكاملة التي تستوعب النمو السكاني المتزايد، مشيرا إلى أن تأسي شركة سيتي إيدج يستهدف بالأساس الاستثمار العقاري في أنشطة البناء الإسكاني والمباني الإدارية والتجارية.

أكد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بالوزارة اليوم، أن الشركة تمتلك الكوادر الفنية والامكانيات اللازمة لإنشاء مشروعات ومجتمعات سكنية متميزة، موضحا أن البؤوتوكول يتضمن قيام الشركة بأعمال إدارة تطوير والإشراف على الإنشاءات وتصميم وتنفيذ العلامة التجارية والتسويق والمبيعات وخدمة ما بعد البيع والصيانة ل7 مشروعات جديدة في العلمين الجديدة والعاصمة الإدارية والمنصورة الجديدة.

أشار إلى أن السوق العقارية المحلية تتمتع بطلب حقيقي قائم على الزيادة السكانية، حيث تعمل الدولة على زيادة الرقعة المعمورة وإنشاء العديد من المجتمعات العمرانية الجديدة.

أضاف المهندس محمد الألفي، رئيس مجلس إدارة شركة سيتي إيدج للتطوير، أن الشركة استجابت للمشاركة في هذه المشروعات، وخاصة مع قدرتها على تحقيق ما تستهدفه الدولة ممثلة في وزارة الإسكان، كما يأتي في إطار رؤية الشركة بأن تصبح المطور العقاري الوطني الأول في مصر.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>