«هونر» تستهدف اقتناص 5% من سوق المحمول بمصر خلال 2018

هواتف هونر

تستهدف شركة هونر للهواتف المحمولة، بيع 50 ألف وحدة شهريًا سواء عبر المتاجر التقليدية أو مواقع التجارة الإلكترونية خلال العام الجاري، وذلك من خلال تركيز المواصفات المبتكرة بالهواتف على الشباب والفئات العمرية المتوسطة.

قال كريس صن بايجونج نائب رئيس هواوي هونر الشرق الاوسط وأفريقيا، إن مبيعات سوق المحمول في مصر تصل إلى 19 مليون جهاز سنويًا، مستهدفًا حصة سوقية بنحو 5% خلال 2018.

أضاف أن هونر تستهدف إتاحة 1000 نقطة بيع خلال 3 شهور، و 2500 نقطة بيعية بنهاية العام الجاري، موضحًا أن التعاون مع “اتصال” الوكيل الحصري للعلامة التجارية في مصر سيساهم بدوره في خطة انتشار النقاط البيعية سواء التقليدية أو الإلكترونية.

وأكد على أن المناخ الاستثماري في مصر جاذب للاستثمار خاصة بقطاع الهواتف المحمول، حيث ارتفع استخدام الهواتف المحمولة بنسبة 22% خلال 2018 بالمقارنة بالعام الماضي وفقًا لتقارير شركات الأبحاث التسويقية.

وأشارإلى إتاحة 30 مركز للصيانة والدعم الفني عبر مراكز “راية ” المعتمدة، بالإضافة إلى أن شركة اتصال الوكيل الحصري للعلامة التجارية تُقدم 12 شهر ضمان للهواتف.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>