“المتحدون للتطوير”: تستثمر 300 مليون جنيه بمشروع “إيترنا” خلال 2018..وتدرس الاستثمار في العاصمة الإدارية

تعتزم شركة المتحدون جروب للتطوير العقاري ضخ استثمارات بقيمة 300 مليون جنيه بمشروع “إتيرنا هيلث كير سيتي” خلال العام الجاري، من إجمالي 600 مليون جنيه تمثل تكلفة تنفيذ المرحلة الأولى بالمشروع.

قال أحمد لبيب، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن المشروع عبارة عن مجمع طبي يتم تطويره على مرحلتين خلال 4 أعوام، يقام على مساحة إجمالية تبلغ 24 ألف متر مربع، ضمن منطقة الأعمال بمشروع ميفيدا، بإجمالي استثمارات 1.2 مليار جنيه، يتم تمويله ذاتيًا ومن عائدات التسويق، مشيرًا إلى أنه من المخطط بيع نحو ثلثي المشروع، وتأجير المساحة المتبقية.

أضاف في تصريحات خاصة، أنه تم الإنتهاء من تسويق نحو 30 % من المشروع، تستهدف الشركة الوصول بتلك النسبة لـ90 % بنهاية العام المقبل، حيث يتم تسويق المشروع داخليًا وخارجيًا، مشيرًا إلى أن المشروع يضم  مستشفى وعيادات تخصصية كاملة التشطيب تتراوح بين 450 ل 550 عيادة بمساحات تبدأ من 40 متر مربع، ومعامل طبية ومراكز أشعة وصيدليات، بالإضافة إلى عدد من المنشآت والتجهيزات الأخرى، حيث تولى مكتب المهندسون الاستشاريون “إيهاف” دور المصمم للمشروع.

قال أن شركته تدرس تنفيذ مشروع متكامل ضمن العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة تتراوح بين 20 و 50 ألف متر مربع، تتوقع انتهاء الدراسة خلال الربع الثالث والتقدم بطلب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية للحصول على تلك المساحة، كما تدرس الشركة تنفيذ مشروع طبي داخل العاصمة الإدارية الجديدة، جار إعداد دراسة الجدوى الخاصة به.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>