تعيين نهى الغزالي عضو منتدب لـ«فاروس» لترويج وتغطية الاكتتاب للأوراق المالية

نهى الغزالي العضو المنتدب

قامت شركة فاروس القابضة للاستثمارات المالية بتعيين نهى الغزالي كعضو منتدب لشركة فاروس الترويج وتغطية الاكتتاب في الأوراق المالية، محلًا لشريف عبد العال.

وتتمتع نهى الغزالي بخبرة تفوق 10 عامًا في قطاع الخدمات المالية وبنوك الاستثمار، حيث كانت قبل انضمامها لفاروس المدير التنفيذي لشركة اتش سي للأوراق المالية والاستثمار.

كما شغلت عدة مناصب بشركة اتش سي لتداول الأوراق المالية، بدءاً من محللة مروراً بكبير المحللين، ومساعد نائب الرئيس ووصولاً إلى المدير التنفيذي للخدمات المصرفية الاستثمارية وعضو مجلس الإدارة بشركة اتش سي للسمسرة.

وقادت نهى الغزالي وشاركت في إنهاء 15 صفقة تصل قيمتها إلى 1.1 مليار دولار، وقدمت العديد من الاستشارات في مجموعة من عمليات الاستحواذ وبيع وزيادة رأس المال والاكتتابات العامة الثانوية فضلاً عن إعادة هيكلة الشركات. وتشمل الصفقات الناجحة التي قادتها السيدة الغزالي مجموعة من القطاعات بما في ذلك الأدوية، والخدمات المصرفية والمالية، والتعبئة، والأغذية والمشروبات.

وتحمل الغزالي شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية إدنبرة لإدارة الأعمال بجامعة هيريوت وات بالمملكة المتحدة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>