“الوليلي للتنمية والاستثمار” تفتتح مصنع تعبئة الأرز قبيل رمضان باستثمارات 30 مليون جنيه

تعتزم مجموعة الوليلي للتنمية والاستثمار افتتاح مصنع تعبئة الارز ببرج العرب باستثمارات تبلغ 30 مليون جنيه ببرج العرب قبيل شهر رمضان المقبل.

وقال مجدي الوليلي الرئيس التنفيذي للمجموعة في تصريحات خاصة لـ” أموال الغد”، إن المصنع يقام على مساحة 3700 متر ، موضحا أن المصنع يضم 4 خطوط انتاج لتعبئة نحو 240 طن يوميا .

وأوضح أن المصنع يقع ضمن خطة المجموعة الاستثمارية والتي شملت إقامة مجمع صناعي  لإنتاج وتعبئة  الحبوب بتكلفة تتجاوز  150 مليون جنيه، الذي يقام على مساحة 50 ألف متر.

وأضاف الوليلي أنه تم حتى الآن الانتهاء من 95% من المجمع وافتتاح 80% منها تتمثل في خط  لإنتاج وتعبئة  جرش العدس والذي سيصبح أكبر مصنع لهذه السلعة بطاقة إنتاجية تصل لنحو 6طن / الساعة ليصل إجمالي الطاقة الإنتاجية له نحو 50 ألف طن سنويا .

وأشار إلى أن تم افتتاح المحطة التى تضم  عدة خطوط  لغربلة وتجهيز جميع أنواع البقوليات مثل ” الفاصوليا، واللوبيا” بطاقة إنتاجية تصل لنحو 50 ألف طن سنويا ، وكذلك المساحات التخزينية المبردة التي  تستوعب 60 ألف طن سنويا.

ولفت الوليلي إلى أن المجموعة تتجه إلى الميكنة نتيجة نقص الأيدي العاملة نتيجة عزوف الشباب عن العمل بالمصانع أو تفضيل العمل غير المنتظم.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>