فودافون تجدد مفاوضاتها مع الحكومة للمشاركة في الاستثمار بالبنية التحتية للاتصالات

ألكسندر فرومان الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر

كشف ألكسندر فرومان الرئيس التنفيذي لشركه فودافون مصر، عن اجراء مفاوضات مع الحكومة ممثلة في جهاز تنظيم الاتصالات والمصرية للاتصالات علي مد كابلات الألياف الضوئية للاتصالات والمشاركة في الاستثمار للبنية التحتية للاتصالات.

وأكد أن مصر تمتلك إمكانيات كبيرة تدعم فرص التحول الرقمي مواكبة للمتغيرات العالمية، لاسيما وأنها تعتبر سوق رئيسي علي خريطة استثمارات المجموعه الأم.

وأضاف فرومان أن الشركة استثمرت ١٠ مليارات جنيه خلال العاميين الماضيين في تطوير شبكاتها ودعم خدمات الجيل الرابع للاتصالات، لافتا إلى أن فودافون مصر يعمل لديها نحو ١٤ الف موظف.

وأشار إلى أن دور الشركة في دعم التحول الرقمي يتمثل في إتاحة خدمات الجيل الرابع للجميع علي مستوي الجمهورية ورفع كفاءة خدمات الإنترنت المقدمه للعملاء الأفراد والشركات، بالاضافة إلى تعزيز خدمات تحويل الأموال عبر المحمول ضمن خطة الدولة لدعم الشمول المالي واخيرا دعم تقنيات إنترنت الأشياء لاسيما وأن فودافون لديها 60 مليون شريحة عالميا متصلة بتلك التكنولوجيا عالميا.

وتابع أن فودافون للخدمات الدولية تدير مدن ذكية في أوروبا من مصر ومنها مدينة في أسبانيا.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>