«صبور» يقترب من إنهاء الإستشارات الهندسية لتدشين مقرا لمجلس الوزراء بمدينة العلمين الجديدة

المهندس حسين صبور، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلى للتنمية العقارية

المهندس حسين صبور، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلى للتنمية العقارية

كشف المهندس حسين صبور، رئيس مكتب صبور للاستشارات الهندسية ورئيس مجلس إدارة شركة الأهلى للتنمية العقارية، عن إقتراب إنهاء أعمال الاستشارات الهندسية لتدشين مقرا جديدا لمجلس الوزراء بالمدينة خلال الفترة الحالية.

أضاف فى تصريحات خاصة ، أن مكتب “صبور” حصل على إسنادات من الدولة للقيام بأعمال التصميمات والاستشارات الهندسية لعدد من المنشآت الحكومية المقرر إقامتها بالمدينة فى المرحلة الأولى لها، بالاضافة إلى أعمالا موسعة للمرافق.

وتمثل مدينة العلمين الجديدة أحد أبرز مدن الجيل الرابع والمخطط أن يتم تطويرها لتصبح مدينة جاذبة للمواطنين طوال العام ، حيث تقام على مساحة 48917 فداناً، ومن المتوقع أن تجذب قرابة  3 ملايين نسمة، وستضم المدينة 20 – 25 ألف غرفة فندقية على مساحة 7770 فداناً بالمنطقة الساحلية (القطاعين الشرقي والغربي)، و14 حياً سكنياً متعدد المستويات، بالاضافة إلى المناطق الصناعية واللوجيتسية والمناطق التجارية والخدمية.

أشار  إلى أن مكتب صبور يتولى حاليا تنفيذ أعمالا للاستشارات الهندسية بداخل عدد من المشروعات القومية الكبرى والتى يحصل عليها بموجب الاسناد من الدولة، وفى مقدمتها مشروع العاصمة الادارية الجديدة، مؤكدا أن مكتبه يقوم بتنفيذ أعمال التصميم لصالح عدد من القطاع الخاص بالاضافة الى ما تم إسناده من أعمال تتبع الدولة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>