“الشرقيون للتنمية” تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بـ4.7 مليار جنيه…وتضخ استثمارات بـ2.7 مليار جنيه خلال 2018

آسر حمدي، رئيس شركة الشرقيون للتنمية العمرانية

آسر حمدي، رئيس شركة الشرقيون للتنمية العمرانية

تستهدف شركة الشرقيون للتنمية تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 4.7 مليار جنيه خلال العام الجاري، مدفوعة بإطلاق عدد من المشروعات الجديدة، بالإضافة إلى اطلاق مراحل جديدة في مشروعات قائمة، كما تخطط الشركة لضخ استثمارات بقيمة 2.7 مليار جنيه بمشروعاتها خلال العام الجاري.

قال آسر حمدي، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن انخفاض سعر الفائدة على الأوعية الإدخارية سيشجع الكثير من العملاء على التوجه للاستثمار في العقار باعتباره ذات عائد أعلى، وهو ما سيتسبب في ارتفاع أسعار العقارات بنحو 20 لـ 30 % خلال موسم الصيف المقبل وهي الفترة التي تشهد ذروة الموسم العقاري واتجاه شريحة كبيرة من المواطنين للاستثمار في العقار.

كشف عن مفاوضات شركته مع شركة المستقبل للتنمية العمرانية للحصول على مساحة تبلغ نحو 305 فدان لتطويرها بنظام الشراكة،على أن تكون قطعتين؛الأولى لتنفيذ مشروع سكني، والاخرى لتنفيذ مشروع تجاري ولكن المفاوضات لا تزال في مرحلة البداية، وخاصة مع تميز مشروع المستقبل كنموذج لمطور عام، أثبت قدرته على التنمية بمعدلات متسارعة ومتميزة.

كما تتفاوض الشركة حاليًا مع أحد المطورين العقاريين المالكين لأرض بمنطقة الساحل الشمالي لتنفيذ مشروع سكني سياحي بمنطقة الساحل الشمالي، على مساحة 50 فدان، من المتوقع إطلاقه خلال الصيف المقبل، والذي من المخطط أن يضم نحو 400 وحدة باستثمارات مبدئية بنحو 1.4 مليار جنيه.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>