نائب رئيس بنك القاهرة: نستهدف الوصول بمحفظة التجزئة إلى 25 مليار جنيه بنهاية 2018

حازم حجازى، نائب رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة

حازم حجازى، نائب رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة

4 مليارات جنيه تمويلات الـSME’s.. و1.7 مليار جنيه حجم التمويل العقاري لعملاء البنك   

قال حازم حجازى نائب رئيس بنك القاهرة، إن مصرفه يستهدف الوصول بمحفظة التجزئة المصرفية إلى 25 مليار جنيه بنهاية عام 2018، مقابل 23 مليار جنيه حالياً.

وأوضح حجازى أن إجمالى محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وصلت إلى 4 مليارات جنيه موزعة ما بين 2.6 مليار جنيه للمتناهى الصغر و1.4 مليار جنيه للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، مشيراً إلى استهداف البنك الوصول بمحفظة التمويل متناهى الصغر إلى 3.6 مليار جنيه بنهاية العام الجارى بزيادة مليار جنيه.

وأضاف حجازى أن اجمالى التمويل العقاري لعملاء البنك ضمن مبادرة البنك المركزى سجل 1.7 مليار جنيه، مشيراً إلى أن البنك يستهدف الوصول بالمحفظة إلى 2 مليار جنيه.

وسجلت إجمالى حصيلة شهادة أمان نحو 210 مليون جنيه موزعة ما بين 2.3 مليون جنيه للأفراد و187 مليون جنيه لجهات، بحسب تصريحات نائب رئيس بنك القاهرة.

وأشار إلى أن إجمالى البطاقت بالبنك وصل إلى نحو 2 مليون بطاقة منها 1.7 مليون بطاقة لصرف المرتبات، مشيراً إلى أن البنكيخطط لافتتاح 40 فرعاً جديداً خلال العام الحالي، للوصول بشبكة فروع البنك إلى 270 فرع.

وتعاقد بنك القاهرة مع إحدي الشركات لتجديد فروع البنك لتوحيد شكلها وتطوير شعار البنك والبنية التكنولوجية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>