مصر لتأمينات الحياة تحقق 2.9 مليار جنيه أقساط مباشرة خلال 9 أشهر

أحمد عبدالعزيز، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر لتأمينات الحياة

أحمد عبدالعزيز، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر لتأمينات الحياة

حققت شركة مصر لتأمينات الحياة – إحدى الشركات التابعة لمصر القابضة للتأمين- نحو 2.980 مليار جنيه أقساط مباشرة خلال الـ9 أشهر الأولى من العام المالي الحالي 17/ 2018، مقابل 2.426 مليار جنيه في الفترة المناظرة بمعدل نمو قدره 23%.

وأوضح الدكتور أحمد عبد السلام رئيس الشركة، أن معدل نمو أقساط التأمين الفردى بلغ 20.8%، أما معدل نمو أقساط التأمين الجماعى بلغ 22.3%، في حين بلغ معدل نمو التأمين الطبى %68.8.

وأضاف أن صافى مبالغ التأمين الجديدة للوثائق الفردية خلال الفترة من 1/7/2017 حتى 31/3/2018 بلغت 6.331 مليار جنيه مقابل 5.473 مليار جنيه فى الفترة المناظرة بمعدل نمو بلغ 16%.

وبلغت مبالغ التأمين الجديدة للوثائق الجماعية خلال الفترة من 1/7/2017 حتى 31/3/2018 نحو 131.9 مليار جنيه مقابل 92.4 مليار جنيه فى الفترة المناظرة بمعدل نمو بلغ 43%.

ولفت إلى ارتفاع الحصة السوقية للشركة إلى 39.1% مقارنة بـ 38.2% العام الماضى من حصة التأمين فى مصر، مضيفاً أنه جاري تنفيذ أكبر طفرة تكنولوجية فى نظم المعلومات والاتصالات الحديثة وضخ استثمارت في تطوير المنتجات ونظم المعلومات يجعل الشركة في مصاف الشركات العالمية.

 

وحول المنتجات الجديدة، أوضح أن شركته تعمل حاليًا على أحد المنتجات الجديدة الخاصة بالتأمين الطبى للأفراد وأخرى خاصة بوثائق تأمين خاصة بالمعاشات ستكون في متناول شريحة كبيرة مستهدفة من الأفراد والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وأكد أن طرح المنتجات الجديدة، يتزامن مع النمو الكبير الذي تشهده الشركة على مستوى تحقيق الإيرادات والأرباح، وأنه لأول مرة ستتخطى أرباح الشركة عن العام المالي الجاري المليار جنيه نتيجة التنوع في تقديم الخدمات عبر الهاتف المحمول وتسهيل مهام العملاء.

واضاف ان الشركة أصبحت فى مصاف الشركات العالمية والمتخصصة في تأمينات الحياة من حيث  تقديم أفضل المنتجات وافضل الخدمات التى تتلائم مع احتياجات المواطن المصري وتلامس رغباته واحتياجاته بأسعار تنافسية وبخدمة متميزة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>