بالصور.. وزير قطاع الأعمال يشهد حفل تكريم مجلس الإدارة السابق للقابضة للأدوية

خالد بدوي وزير قطاع الأعمال العام

خالد بدوي وزير قطاع الأعمال العام

شهد خالد بدوي وزير قطاع الأعمال العام الحفل الذى أقامته الشركة القابضة للأدوية والكيماويات والمستلزمات الطبية لتكريم مجلس الإدارة السابق برئاسة محمد ونيس، وبحضور الدكتور أحمد حجازى رئيس الشركة القابضة وأعضاء مجلس الإدارة الحالى.

وفى كلمته خلال الحفل، وجه الوزير الشكر لمجلس الإدارة السابق على الجهود المبذولة خلال فترة تولى مسؤولية إدارة الشركة القابضة، مشيرا إلى إسهامات أعضاء المجلس بخبراتهم المتعددة فى وضع رؤية واضحة للنهوض بالشركة القابضة وشركاتها التابعة على الرغم من تحمل الشركة القابضة لأعباء عدة، فى مقدمتها ارتفاع أسعار الخامات وتكاليف الإنتاج فضلا عن الديون المستحقة لها لدى جهات حكومية.

كما طلب من مجلس الإدارة الجديد استكمال خطط التطوير، والبناء على ما تحقق من نجاحات لتحسين أداء الشركات، مؤكدا ثقته فى قدرتهم على تحقيق نتائج إيجابية فى ظل وجود خبرات متنوعة بتشكيل المجلس.

وقد سلم الوزير دروع التكريم لـ محمد ونيس وأعضاء مجلس الإدارة السابق، تقديرا لجهودهم خلال فترة عملهم بالمجلس وما نتج عن ذلك من إنجازات وأثر إيجابى على نتائج أعمال الشركات التابعة.

كان الوزير قد أصدر فى مارس الماضى قرارا بإعادة تشكيل مجلس إدارة الشركة القابضة للأدوية، تضمن تعيين السيد الدكتور أحمد حجازى رئيسا للمجلس إضافة إلى خمسة أعضاء جدد، مع تقليص عدد الأعضاء من 10 إلى 7 أعضاء (الحد الأدنى وفقًا للقانون) وخفض متوسط الأعمار إلى الأربعينات.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>