«أوبر » تخطط للتوسع في الزقازيق والغردقة ..  وتستهدف تغطية 50% من المحافظات بنهاية 2018

كشف بارني هارفورد رئيس العمليات بأوبر العالمية، عن خطة التوسع في 50% من محافظات مصر خلال 2018، وذلك بدءًا بالتوسع في مدينتي الزقازيق والغردقة بمحافظتي الشرقية والبحر الأحمر.

أضاف أن مصر تعد من أسرع أسواق الشركة نمواً في العالم، كما أن هناك إمكانيات هائلة في مصر، بالإضافة إلى إنها من من أكبر المنصات الموفرة  لفرص العمل في مصر، وتوفر خدمات نقل أكثر أماناً.

ويدعم التوسع في نصف محافظات مصر رؤية أوبر بدعم مئات الآلاف من السائقين بالفرص الاقتصادية كي يحسنوا من دخلهم. ففي عام 2017 فقط تم توفير 150 ألف فرصة عمل عبر تكنولوجيا أوبر، و40٪ من السائقين لم يكونوا يعملون من قبل.

ويتيح إطلاق خدمات أوبر في الزقازيق والغردقة المزيد من فرص العمل للرجال والنساء إلى جانب توفير رحلات آمنة للركاب في كل مدينة، كذلك تهدف الشركة إلى دعم تنشيط السياحة في الغردقة بتقديم التكنولوجيا للسكان والسياح لتنقل آمن.

من جانبه، قال عبد اللطيف واكد، المدير العام لأوبر مصر، تعمل الشركة على تمكين السائقين لزيادة دخلهم من خلال استخدام وسائل التكنولوجيا المتطورة، مضيفًا أن اليوم جاء واليوم لكي نقدم هذه الفرص في كلا من مدينتي الزقازيق والغردقة، واللاتي يعدان من المدن الواعدة على صعيد الفرص الاقتصادية.

أعلنت أوبر في يناير 2018 عن توسعها في دمنهور وطنطا، مما مهد الطريق لدخول أوبر مدن الدلتا، ومع إطلاق خدمات أوبر في الزقازيق والغردقة، فإنها أصبحت تتواجد الآن في الإسكندرية، القاهرة، دمنهور، الغردقة، المنصورة، طنطا والزقازيق.

وأكد واكد علي القيام بدراسة السوق باستمرار لتقديم خدمات الشركة لسكان كل مدينة وفقًا لاحتياجاتهم، فقد تم إطلاق التطبيق في ٧ مدن محورية حتى الآن.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>