أليانز لتأمينات الحياة تقر توزيعات الأرباح بواقع 11% للفردي و11.5% للجماعي

أليانز للتأمين

أعلنت شركة أليانز لتأمينات الحياة عن توزيع أرباح وثائق التأمين على الحياة لعام 2017، والتي تم إضافتها للحساب الاستثماري  لحملة وثائق التأمين على الحياة والتي تتمتع ببدائل ادخار متميزة.

وأوضحت أليانز في بيان صادر لها أنه سيتم إضافة توزيعات الأرباح بواقع 11.00% لأصحاب وثائق التأمين الفردية و11.50% لوثائق التقاعد الجماعية. أما فيما يخص وثائق التأمين بالدولار الأمريكي، فسيتم إضافة توزيعات أرباح بواقع 4.00%.

وأضافت أن معدلات توزيع الأرباح هذا العام تتوافق مع السياسة الاستثمارية طويلة الأجل للشركة وكذلك مع المعدلات التي تم توزيعها في الأعوام الماضية، مضيفة أنه تم تحديد معدلات الأرباح على أساس عوائد الاستثمار التي حققتها أليانز في 2017، وذلك بعد موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية .

ومن جانبه قال أيمن حجازي-  العضو المنتدب لشركة اليانز لتأمينات الحياة مصر، إن أليانز مصر تنظر بمنظور إيجابي لمستقبل البلاد، وتخطط لتعزيز التزامها تجاه قطاع التأمين المصري، وستستمر في توسيع نطاق الخدمات المالية التي تقدمها لكافة شرائح المجتمع المصري، بداية من أصحاب الدخول البسيطة ووصولاً للفئات ذات الإمكانيات المالية المرتفعة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>