شركات الحديد تتجه لتثبيت الأسعار خلال مايو المقبل بالتزامن  استقرار الخامات

جمال الجارحي رئيس غرفة الصناعات المعدنية باتحاد الصناعات المصرية

أكد عدد من صناع الحديد على استقرار أسعار الحديد خلال شهر مايو المقبل في ظل استقرار أسعار الخامات عالميا ، مع انخفاض حجم الطلب لقدوم شهر رمضان .پ5

قال جمال الجارحي رئيس غرفة الصناعات المعدنية باتحاد الصناعات ورئيس الجارحي للصلب أنه يوجد استقرار في أسعار الحديد خلال الشهر المقبل ، وذلك لاستقرار أسعار الخامات عالميا عند.  للبيليت و للخردة .

أشار إلى تثبيت أسعار الجارحي عند   جنيه للطن ، منوها إلى أن الشركة قامت بإنتاج نحو ٩٠٪ من طاقتها خلال الربع الأول من العام الجاري .

قال المهندس حسن المراكبي رئيس شركة المراكبي للصلب أن الشركة اتجهت لتثبيت السعر خلال شهر مايو المقبل عند جنيه للطن ، منوها إلى انخفاض حركة الطلب بشكل كبير ، في ظل قدوم شهر رمضان .

اتفق مع المهندس رفيق الضو رئيس شركة صلب مصر أنه لايوجد عوامل لرفع أسعار الحديد خلال الشهر المقبل في ظل استقرار أسعار الخامات ، وسعر الدولار .

وأضاف أن حركة المبيعات ضعيفة خلال الفترة الحالية حيث لم تكن بالشكل المرغوب ، حيث من المتوقع انخفاض حجم الطلب مع قدوم شهر رمضان .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>