تعرف على باقات الإنترنت الجديدة من المصرية للاتصالات ..سرعاتها تصل إلى 100 ميجا بايتس

م . أحمد البحيري الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للمصرية للاتصالات

أطلقت المصرية للاتصالات WE  باقات جديدة  في مجال خدمات الإنترنت الثابت في مصر، والتي توفر سرعات تصل إلى  100ميجا بايتس .

وتتيح الباقات الجديدة 5 سرعات مختلفة وباسعار مناسبة، حيث تتوافر سرعة 5 Mbps بسعر 110 جنيه، وسرعة  15 Mbps بسعر 150 جنيه، وسرعة  25 Mbps بسعر 200 جنيه، وسرعة  50 Mbpsبسعر 250 جنيه، وسرعة  100 Mbps بسعر 300 جنيه، و عند انتهاء سعة التحميل، يستمتع العميل بانترنت بلا حدود بسرعة 1 Mbps ، وفي حالة رغبة العيل العودة إلى السرعة الاصلية في نفس الشهر ، يمكنه شحن أي من السعات الاكسترا باسعار مميزة.

ويمكن للعملاء الحاليين التحويل لباقات “WE انترنت” من خلال فروع WE  او الاتصال بخدمة العملاء (111) أو (19777) أو من خلال  منافذ التحصيل التابعة لفوري او مصاري او BEE  او من خلال موقع الشركة الالكتروني  www.te.eg

وقاال المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات أن باقات “WEانترنت” انطلاقة جديدة لسرعات وأسعار الانترنت في مصر ويعزز قيادة الشركة لخدمات الاتصالات للمساهمة في تلبية احتياجات عملائها وتطلعاتهم ويساهم في التحول نحو المجتمع الرقمي.

وأشار البحيري إلى أن إحداث تلك الطفرة في سرعات الانترنت يأتي استكمالا للخطة الإستراتيجية التي انتهجتها الشركة لنشر خدمات الانترنت فائق السرعة (البرودباند) داخل السوق المصري.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>