«الاسماعيلية للاستثمار العقارى» تتلقى عروضا لتطوير 20 عقار بمنطقة وسط البلد

كشف محمد طاهر ، العضو المنتدب لشركة الاسماعيلية للاستثمار العقارى، عن تلقى الشركة عروضا لتطوير قرابة 20 عقارا بمنطقة وسط البلد خلال الفترة الحالية، وذلك فى إطار نشاط الشركة القائم على تطوير العقارات التراثية والتى لها طابع معمارى متميز بمنطقة وسط البلد.

وقال أن الشركة تدرس كافة العروض التى تقدم لها بشأن تطوير العقارات التراثية بمنطقة وسط البلد، وتركز فى مشروعها بتطوير العقارات على كافة العقارات المملوكة لها فقط حاليا خاصة وأن الاستثمار فى إعادة تأهيل العقارات التراثية يمر بمراحل متعددة ويتطلب تكاليف مالية مرتفعة بغرض إعادة إحياءه ومساهمته فى إحداث قيمة مضافة للمنطقة بأكملها.

أضاف أن نشاط شركة الاسماعيلية فى تملك العقارات بمنطقة وسط البلد تقوم على التعامل مع الأهالى فقط حيث تعمل الشركة على تملك العقارات السكنية ولا تتعامل على المبانى الحكومية أو الهيئات الحكومية خاصة وأن هذه المنشآت من المهم استمرار تواجدها بالمنطقة، كما أنها كيانات كبرى ويمكن لها أن تقوم بتطوير منشآتها على غرار عملية التطوير التى تحدث بالمنطقة حاليا.

أشار إلى أن مشروع تطوير العقارات يركز على تعظيم القيمة المعمارية للعقار وتأهيله لإعادة الاستخدام مرة أخرى ، كما لفت إلى أن إتجاه الشركة لتملك عقارات جديدة بمنطقة وسط البلد يتطلب إحداث زيادة فى رأس المال وهو الأمر الذى لم يُدرس بعد من قبل المساهمين فى الشركة، لافتا إلى أن الأولوية فى التوسع بنشاط الشركة خلال الفترة المقبلة سيشمل الاتجاه لعقارات منطقة باب اللوق والتوفيقية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>