“أرضك للتنمية” تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بمليار جنيه بمشروع “زيزينيا المستقبل” خلال العام الجاري

المهندس أشرف دويدار،العضو المنتدب لشركة أرضك للتنمية

تستهدف شركة أرضك للتنمية والاستثمار تحقيق مبيعات تعاقدية بنحو المليار جنيه بمشروع “زيزينيا المستقبل” بنهاية 2018.

قال الدكتور أشرف دويدار، العضو المنتدب للشركة، أنه تم تسويق نحو 55 % من المشروع حتى الآن ، تستهدف الشركة الوصول بتلك النسبة لنحو 75 % خلال العام الجاري، موضحًا أنه تم الانتهاء من تنفيذ نحو 20 % بالمشروع، وهي النسبة التي من المخطط زيادتها خلال العام الجاري، وخاصة مع اقتراب موعد تسليم المرحلة الأولى بالمشروع، والمقرر لها مطلع 2020، مؤكدًا أن الأعمال تتم وفقًا للجداول الزمنية المحددة.

ويقع مشروع زيزينيا المستقبل على مساحة 70 فدانًا حصلت عليها الشركة فى مزايدة لشركة المستقبل للتنمية العمرانية، وتصل النسبة البنائية بالمشروع %20، ويضم 1807 وحدة بمساحات من 140 مترًا مربعًا وحتى 400 متر، وتستغرق فترة تنفيذ المشروع 4 أعوام، ويبدأ تسليم المرحلة الأولى من المشروع  سبتمبر 2020.

أضاف أن الجزء التجاري يمثل نحو نحو 12 % من إجمالي مساحة المشروع، والذي تخطط الشركة لبدء تنفيذه خلال العام المقبل، وخاصة مع استمرار تغير احتياجات القطاع التجاري وبالتالي تغير تصميم هذا الجزء بالمشروع، موضحًا أن هذا الجزء سيكون لخدمة عملاء مشروع زيزينيا المستقبل، بالإضافة لباقي عملاء مدينة المستقبل.

كشف عن ارتفاع التكلفة الاستثمارية الإجمالية للمشروع من 1.2 مليار جنيه عند إطلاق المشروع، لتتراوح بين 2 و 3 مليارات جنيه مع انتهائه بحلول 2020، حيث تعرض المشروع لارتفاع تكلفة التنفيذ الناتجة عن التعويم، موضحًا أنه تم سداد نحو 60 % من إجمالي قيمة الأرض لشركة المستقبل وفقًا للجداول الزمنية المعلنة، حيث تبلغ قيمة الأرض نحو 1.2 مليار جنيه.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>