“ميدنت” تدرس التوسع بالشرق الأقصى وأفريقيا خلال العام القادم

أحمد نوح، العضو المنتدب لشركة ميدنت للرعاية الصحية

تعتزم مجموعة ميدنت لخدمات الرعاية الصحية التوسع خلال الفترة القادمة بمنطقة الشرق الأقصى وأفريقيا.

كشف الدكتور أحمد نوح، العضو المنتدب لشركة ميدنت لخدمات الرعاية الصحية مصر، عن إجراء مجموعة ميننت لدراسة لتحديد الاسواق التي سيتم الاستثمار بها ويتراوح عددها بين دولتين وخمس دول، متوقعاً أن تنتهي الدراسة قبل نهاية 2018.

وأوضح أن مجموعة ميدنت تتواجد بـ12 دولة بين فروع ومكاتب تمثيل هي؛ مصر السعودية الإمارات البحرين الكويت قطر عمان الأردن كردستان قبرص رومانيا اليونان، وهى مملوكة لشركة ميونخ ري العالمية لإعادة التأمين، مضيفاً أن ميدنت مصر بدات نشاطها في أغسطس 2015 براسمال يبلغ 3.5 مليون جنيه.

ولفت إلى أنه شركته تدير نحو 250 مليون جنيه أقساط لشركات التأمين المصرية منهم 70 مليون جنيه يتم إعادتها لصالح ميونخ ري لإعادة التأمين، كاشقاً عن خطة شركته لزيادتها حجم الأقساط المدارة إلى 500 مليون جنيه بنهاية العام الجاري 2018.

وأضاف أن شركته تعاقدت مع 5 شركات تأمين لإدارة عمليات التأمين الطبي لديها وهي؛ أورينت للتأمين التكافلي ومصر لتأمينات الحياة وتشب لتأمينات الحياة والمهندس للتأمين وآروب للتأمين، منوهاً بأن شركته تتفاوض مع شركتين للتعاقد معها خلال الفترة القادمة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>