“وصلة ” تعلن إنضمام وزيرة الاتصالات الفنلندية وسيدة أعمال إندونيسية لمجلس امنائها

 أعلنت شركة وصلة للشمول المالي والتحول الرقمي ، عن انضمام كل من سالينا نوردين ، مؤسس وشريك تنفيذي  لمجموعة سايليندرا آسيا في إندونيسيا ، وصوفي ليندن وزيرة الشباب والرياضة ووزيرة الاتصالات والإعلام السابقة بفنلندا وعضوة البرلمان الفنلندي الأسبق إلى مجلس أمناء الشركة.

أعربت وصلة مصر عن فخرها بانضمام هاتين السيدتين واللاتي تتمتعن بخبرات متراكمة في مجال العمل الاقتصادي والتقني ، حيث تعكف كل من سالينا نوردن، صوفي ليندن على نقل خبراتهن المتراكمة وفتح افاق جديدة من التعاون بين البلاد الخارجية والسوق المصرية .

كما ستساهم هذه الخطوة في اجتذاب الدعم من مؤسسات تمويل عالمية لتحقيق الشمول المالي والتحول الرقمي مع فتح الأسواق الأوربية للشباب المصري وكذلك الأسواق المصرية للشركات الأوربية للعمل في أفريقيا واستخدام مصر كبوابة للعبور لأفريقيا والمنطقه العربية وفي مرحله لاحقه الشرق الاقصي من خلال التركيز علي وضع مصر الاستراتيجي وقدرتها علي المنافسة في الأسواق العالمية.

‎يذكر أن شركة وصلة مصر كانت قد أعلنت مؤخرًا عن تشكيل أول مجلس أمناء للشركة  للتنسيق مع القطاع الحكومي والخاص في المشاركة في تنفيذ الاستراتيجية التي تضعها الدولة للتحول الرقمى والشمول المالي.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>